الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

أهم شئ الحجاب !!!



أهم شئ الحجاب !!!

يأتى الملاحدة بصورة لفتاة تلبس غطاء شعر ظناً أن هذا هو الحجاب ، بينما باقى ملبسها مثير لا يتناسب مع ما أمر به الله عزوجل ، ثم يقول الملحد : ((أهم شئ الحجاب )) ..

للتوضيح :_
 
1-  الحقيقة أن لا الملاحدة فهموا ما معنى الحجاب الإسلامى الصحيح ، ولا من ترتديه هى الأخرى تفهمه ، فهى تماشت مع الموضة العصرية فى ملبسها ولكنها ((وكأنها)) محتفظة بدينها فلهذا لبست غطاء لرأسها (غطاء الشعر) .

2- قال الله تعالى :_ {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ......)) الاحزاب 59..
قال الله تعالى :_((
{وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فَرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ........}[النور: 31]

الحجاب هو ستر كامل لجسد المرأة بحيث :_

1. أن لا يكون مثيراً ، أى لا ترتدى غطاء الرأس بينما الملبس مثير .!
2. أن يكون فضفاضا بمعنى واسع ليس ضيقا .

3. أن لا يكون رقيقاً شفافا بحيث يُرى من خلاله ما يجب ستره .

4- ألا يكون معطرا .

5- ألا يكون هناك تشبٌُه بملابس الرجل ،
عن عبد الله بن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ثلاث لا يدخلون الجنة ولا ينظر الله إليهم يوم القيامة: العاق والديه والمرأة المترجلة المتشبهة بالرجال والديوث"...

3- ما يخرج عن صفات الحجاب الإسلامى فهو تبرج ، كالكاسيات العاريات ، وهذا ما نراه الآن فى هذا العصر وقد زاد بكثرة ، زاد التقليد للغرب فى التبرج بدون عقل ...!!!!


4- مغالطة الإستشهاد بأنثى متبرجة على أنها تمثل الإسلام ، هذه مغالطة لا يقبلها عقل ، فالشرع واضح فى تعاليمه ، فالله أمر بالحجاب ، الحشمة ، السترة ، والعفة فمن تفعل غير هذا فما اللوم إلا عليها وليس على الدين أى لوم .....


فالدين تعاليمه واضحة وما خالفها فاللوم عليه وحده ، وليس على الدين أى مُسائلة ، ولكن الملاحدة يحاولون عن طريق المغالطات أن يثبتوا أن هذا يقع عاتق الدين ...

رغم أن هناك الكثير من الملاحدة لو سأل واحد منهم أمه عن الحجاب الإسلامى الصحيح لقالت غير ما يروج له عن طريق الصورة ، ولو رأت أمه تلك الصورة لاستنكرت على الأنثى هذا الفعل .

غريب هو عقل الملحد ، يروج لشئ يعلم تماما أنه ليس على الدين أى ذنب فيه والا فهل أمه ووالدته تفعل هذا لو كان هذا هو الحجاب الإسلامى الصحيح ؟؟؟؟؟!!!!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق